في مقابلة مع مدير العمليات كين حول نزاله المفضل من نزالات قفص الجحيم التي شاهدها قال أنّ نزاله المفضل هو : اندرتيكر ضد مان كايند .
حيث أُقيم النزال في عرض ملك الحلبة (كينج أوف ذا رينج) ووصف كين النزال بأنّه أفضل مباراة جحيم في القفص على الإطلاق وساعدت في نشأة عرض الأتيتيود العريق .
الموضوع :
كين يكشف عن نزال زنزانة الجحيم المفضل له
تقييم :
10
من 10
مرتكز على
24 تقييم
لا توجد تعليقات