تحدث المصارع سيث رولينز عن عودة ذا روك الأخير إلى حلبات الاتحاد وهجومه على روسيف في عرض الرو منذ أسبوعين .
حيث قال أنّ عودة ذا روك جاءت في وقتها وقد تواجد بعض الاستياء من عودته بن المصارعين خلف الكواليس وفي الغالب بعض الحسد أيضاً .
لأنّ الجميع يحسد ذا روك على المكانة المرموقة التي وصل إليها عند الجماهير .
الموضوع :
كيف يرى سيث رولينز عودتة ذا روك ؟
تقييم :
10
من 10
مرتكز على
24 تقييم
لا توجد تعليقات