تحدث النجم رومان رينز في مقابلة مع المذيع سام روبيرتس من برنامج "سيريس" يوم السبت الماضي حول الظهور في عرض الرو الليلة .
حيث قال رينز :" سأكون في بروكلين للمشاركة في عرض الرو ، وستأحدث إلى الجماهير قليلاً ليعرفوا حالتي الصحية وموقفي مما يحدث الآن ".
أمّا عن موعد عودته إلى الحلبات فقال أنّه سيحصل على عدة شهور راحة قبل العودة إلى الحلبة ، وسيتم تقييمه أسبوع تلو الآخر .
الموضوع :
رومان رينز يتحدث عن تواجده في عرض الرو وفترة غيابه
تقييم :
10
من 10
مرتكز على
24 تقييم
لا توجد تعليقات